عطر روبيرتو كافالي او دي بارفام للنساء

عطر روبرتو كفالي للنساء “او دي بارفام” هو عطر تم تصميمه من  قبل مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كفالي عام 2012 . هو عطر تم تركيبه من عناصر طبيعية متناقضة ومع ذلك تمتزج مكوناته بشكل غامض مع بعضها ليناسب امرأة عصرية جريئة.

على الرغم من تناقض مكونات العطر -المستمدة من الطبيعة- وإلا انها تعمل معًا في تناغم غامض جذاب. فالعطر تم تصميمه من أجل امرأة عصرية جريئة تمتلئ بالأمل وحب الإنطلاق. وعلى الرغم من جرأة العطر الا انه عطر شرقي بامتياز. 

عطر روبرتو كفالي هو عطر زهري فاكهي تم تطويره من قبل لويز تيرنر من شركة جيفودان في سويسرا لامرأة تبحث عن المغامرة والحرية. عطر يرمز إلى الإثارة والجرأة، إلى الفخامة والبذخ، عطر مصمم لأنثى غير عادية، أنثى عصرية ومع ذلك عريقة بشكل غامض.

مكونات عطر روبرتو كفالي

يتكون العطر من العديد من عناصر الطبيعة المتناقضة والتى تتفاعل معًا بتناغم مثير ،تنقلك إلى عالم خيالي. يستخدم العطر مستخلص الفلفل الوردي كمكونات عليا “مقدمة العطر” لتتمتعي برائحة حادة وردية وفريدة تجذب كل من حولك.

وتضم المكونات الوسطى “قلب العطر” من زهرة البرتقال الأفريقي وهي زهرة بيضاء ذات رائحة رقيقة تشبه نسمات الربيع. تعمل المكونات الوسطى للعطر على توفير شعور بالانتعاش يدوم طوال النهار. كما يمنحك هذا العطر شعور بالاثارة والجمال. يعد هذا العطر الخيار الأفضل للتمتع بقضاء ليلة رومانسية جميلة.

وتدخل حبوب التونكا، الفانيليا، وأجزاء البنزوين الدقيقة والغنية من آسيا الشرقية في مكونات قاعدة العطر. تعمل مكونات قاعدة العطر بشكل جيد مع باقي مكونات العطر  ليوفر لك شعور مميز وخاص يناسب امرأة ذات أنوثة طاغية.

حجم و شكل العطر

يأتي العطر في زجاجة مستديرة مغطاة بسدادة على شكل تاج تحتوي على الأحرف الأولى من المصمم. تزين الظلال الذهبية وطبعة الفهد تصميم الزجاجة والتغليف، بحجم 30 و 50 و 75 مل.

هذا العطر هو المفضل لدي طوال الوقت ، لعدة أسباب. الرائحة أنيقة ومختلفة بشكل ملحوظ عن جميع عطور الحلوى التي أجدها هذه الأيام. أحصل على المجاملات طوال الوقت عندما أرتديه ، حتى لو كان مجرد رشة صغيرة.

سارة

96%
يستحق التجربة

عطر شرقي مكثف - زهري ويستند إلى نفحات من زهر البرتقال ، التي ترمز إلى الأنوثة الإيطالية والإثارة والبذخ.

  • التصميم
  • الرائحة
  • الثبات
  • السعر
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد