مراجعة عطر مونتال روز مسك الاصلي للنساء

عطر مونتال روز مسك هو عطر نسائي زهري خشبي دافىء تم تقديمه لأول مرة عام 2009، وهو عطر فاخر تم تطويره من قبل العطار العالمي بيير لويس ريبلين “بيير مونتال” لصالح دار العطور الفرنسي مونتال. عطر روز مسك الوردي من مونتال تم تصميمه من أجل امرأة جميلة تتمتع بأنوثة طاغية ولكنها رقيقة. فهو كما يوحي اسمه، فهو يجعلك تشعرين كزهرة كاملة مغطاة بندى المطر.

وينتمي عطر روز مسك مونتال الوردي إلى فئة أو دي بارفان “Eau De Parfum”، والتي تعرف اختصارًا بـ EDP. وكما تتميز هذه الفئة من العطور بتركيز من الزيت العطري يتراوح بين 15% إلى 20%، وعادة تدوم عطور أو دي بارفان لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 ساعات.

رائحة عطر مونتال روز مسك الاصلي

بعد أول رشة من العطر ستعمل مكونات العطر معًا في تناغم لتعطيِك رائحة رومانسية حلوة وهادئة، لتذهب عنك اثار يوم شاق. فـ الرائحة الزهرية الحلوة تجعلك تشعرين وكأنك زهرة متفتحة، زهرة مغطاة بندى المطر تأخذ الأنفاس في وادي الجمال.

وفي نفس الوقت أيضًا تستطيعين شم رائحة خشبية دافئة ناعمة تنعشك وتشعرك بتجدد النشاط. حيث أن رائحة المسك تساعد على خفض التوتر، وزيادة التألق والثقة بالنفس. وتأتي مكونات عطر مونتال روز مسك من الياسمين، الورد الأحمر، والمسك.

حجم وسعر عطر مونتال روز مسك

يباع العطر في قنينة وردية بالكامل بحجم 100 مل. ويختلف سعر العطر على حسب مكان بيعه والبلد خاصة بسبب اختلاف أسعار الصرف.

قالوا عنه

“دع الكحول يجف أولاً. نعم! إنها رائحة الورود. إنه منعش ونظيف ، قليل من المسك والبودرة. إنها رائحة شابة وليست كرائحة الجدة. كنت أرتديه في يوم حار إلى المسبح. يذكرني برائحة الورد التي ستجدها في غسول الوجه أو العناية بالبشرة مثل لانكوم. إنها رائحة جيدة لغسول الجسم بالورد. لا تفرط في الرش … 2-3 رشة تكفي.”

قالوا عنه

“من أول رشة لهذا العطر هي بالضبط كما يوحي الاسم – الورد والمسك. في هذه المرحلة يجعلني أشتاق إلى الصيف. نوع ما يجعلني أفكر في السباحة في حوض سباحة مغطى بالورود المتفتحة. عندما يجف ، يتلاشى المسك حقًا وتصبح الوردة مربى وأبدأ في الحصول على بعض الفاوانيا والعنبر؟ يذكرنا جفاف العطر بعطر ستيلا مكارتني. أداء هذا العطر رائع جدا. حب الرائحة.”

قالوا عنه

“لقد اشتريت هذا العطر بتهور بعد سماع كل الضجيج المحيط به ، لكن اتضح أنه إهدار كامل للمال أكرهه تمامًا ، رائحته رخيصة وقديمة ، فهي تصيبني بالصداع في كل مرة أحاول ارتداؤها”

80%
رائحة رومانسية

تقييم عطر مونتال روز مسك

رائحة رومانسية تجعلك تشعرين كأنك زهرة مغطاة بندى المطر تأخذ الأنفاس في وادي الجمال

  • الرائحة
  • الثبات
  • الانتشار
  • السعر
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد