عطر سكاندال ايه باريس من جان بول للنساء

عطر سكاندال ايه باريس من جان بول للنساء هو عطر فاكهي حلو، تم تصميمه من أجل انثي عاطفية ومفعمة بالحيوية، ولكنها خجولة. وتم تطوير العطر من قبل خبيرة العطور دافني بوجي. والعطر تم إطلاقه من قبل دار جان بول للموضة لأول مرة في عام 2019. وتعد دار جان بول من أحد أكبر العلامات التجارية الفرنسية في مجال الموضة والتجميل.

وينتمي برفان سكاندال ايه باريس إلى فئة أو دى تواليت العطرية، والتي يندرج تحتها أغلب العطور الأكثر انتشارًا واستخدامًا. و عادة ما تدوم رائحة هذه العطور لفترة تتراوح ما بين 3 ساعات إلى 4 ساعات. وتتميز هذه الفئة العطرية بتركيز الزيت بنسبة تتراوح في العادة ما بين 5% إلى 15%، وتعد مناسبة للاستخدام في فصلي الربيع والصيف.

رائحة عطر سكاندال ايه باريس

يأتي العطر بمكونات قليلة، ولكنها تعمل معًا في تناغم شيق وجذاب لتعطي رائحة طيبة. وهي رائحة تجعلك تشعر بالسعادة والانتعاش، بالإضافة إلى زيادة الانتباه وتخفيف الشعور بالقلق. الرائحة تعطي شعور رائع مثل قضاء عطلة ممتعة في مناطق آسيا الوسطى، وهو ما نحتاجه حقًا في خلال موسم الصيف، والذي عادة ما يكون شديد الحرارة ومرهق. وبالرجوع إلى رائحة العطر، فهى تناسب جيدًا المرأة الخجولة ولكنها مغرمة، حيث أن الرائحة تجذب -أو “تسرق” قد تكون أكثر دقة- انتباه من حولها.

مكونات عطر سكاندال ايه باريس

الإفتتاحية

  • الكمثري

قلب العطر

  • الياسمين.

المكونات الأساسية

  • العسل.

حجم وسعر العطر

يأتي العطر في زجاجة ذات تصميم مميز و بحجمين مختلفين وهما 50 مل و80 مل. ويختلف سعره من بلد لآخر، نتيجة لاختلاف تكاليف التشغيل وأسعار الصرف، بالإضافة إلى اختلاف العروض والمناسبات المحلية.

وفي النهاية يجب التنبه أنه هناك فرق كبير بين عطر سكاندال او دي بارفان،وعطر ايه باريس، من حيث الفئة العطرية، والمكونات وحتى الأوقات المناسبة لاستخدام أي منها. حيث أن سكاندال ايه باريس مناسب للاستخدام أكثر في فترات النهار، وهو ما يجعله لائق لأوقات العمل والمناسبات الرسمية. وايضًا العطر أخف كثيرًا من حيث درجة الحلاوة عن العطر الأصلي.

74%
عطر لائق لأوقات العمل والمناسبات الرسمية

تقييم عطر سكاندال ايه باريس

  • الرائحة
  • الثبات
  • السعر
  • الفوحان
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد