مراجعة عطر قوتشي الاحمر رش النسائي

عطر رش الاحمر من قوتشي للنساء كان بداية ظهوره أول مرة سنة 1999 م. فهو ضمن العطور العريقة التي تتميز بالثبات والتجدد منذ صناعته وحتى الوقت الحالي. ومن الجدير بالعلم أنه عند اختيار العطر تنقسم النساء إلى فرقتين منهن من تختار العطر وفق رائحته التي تأسرها. والفريق الآخر يفضلن اختيار الماركات العالمية لاقتناء قنينات عطرهن منها. ولكن هناك مجموعة لا يتنازلن عن الخيارين معًا، وهن من يقتنين عطر رش الاحمر من قوتشي للنساء الذي يجمع بين الرائحة المنعشة والثبات العالي، كما أنه ماركة عالمية مشهورة.

رائحة عطر قوتشي الاحمر رش النسائي

عطر رش الاحمر من قوتشي للنساء هو عطر مميز برائحته القوية والثابتة، والتي تجمع بين رائحتي الشرق والغرب بامتزاج رائحة المسك العطِرة مع روائح الزهور المميزة. فهو مناسب للسيدة الهادئة، كما يتميز بالانتعاش لذا يُفضل اقتنائه واستخدامه في فصلي الربيع والصيف.

ورغم ثباته إلا أنه هادئ ومناسب للعمل والجامعة، وساحر عند استخدامه في المناسبات والمشاوير الليلية. فهو يناسبك طوال اليوم من بداية النهار وحتى نهاية اليوم، وقد تم وضعه في زجاجة أنيقة ذو لون أحمر مميز.

ومن الجدير بالذكر أن هناك ترتيب معين للروائح المُمتزجة يقوم على أساسه هذا العطر، حيث تبدأ رائحة الفواكه المنعشة وزهورها ذات النسيم الفواح المنعش والتي تعطي انطباع رائع في فصل الصيف، ثم يظهر عبق الفانيلا الممزوجة بالفواكه لتكتمل مجريات العطر الذي يمنح الجاذبية.

مكونات عطر قوتشي الاحمر رش

يتميز عطر رش الاحمر من قوتشي للنساء بمكونات مختلفة. ولكنها تعطي مزيج رائع ومختلف كزهرة البرتقال مع البنفسج والميموزا، بالإضافة إلى المنغوليا والأجاص مع البوملو، ولا ننسى الفانيلا ونبات رقيب الشمس مع الأوركيد.

وهناك دائمًا ترتيب للروائح التي يتم مزجها معًا ليتم إظهار رائحة العطر بطريقة مثالية ومميزة كما هو موضح في النِّقَاط التالية:

مقدمة العطر: يأتي الورد الأحمر المُضاف له الفريزيا بالإضافة إلى زنبقة الوادي في المقدمة.

القلب: أما قلب العطر يظهر بمزيج من رائحة النخيل والنرجس مع الجاردينيا والزهور الليلية.

قاعدة العطر: وأخيرًا تأتي القاعدة مُحملة بالمسك والكشمش الأسود مع الأواكموس.

سعر عطر قوتشي رش الاحمر النسائي

يتم توزيع هذا العطر في كثير من الدول حول العالم وتختلف سعر القنينة في كل دولة عن الأخرى وفق عملتها ووضعها الاقتصادي.

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد