مراجعة عطر بريمير الذهبي من قوتشي

عطر بريمير الذهبي من قوتشي هو عطر زهري خشبي بخليط من المسك للنساء. ويتميز العطر بالفخامة حيث أنه مصنوع بلمسة أنيقة وعصرية تساير ذوق امرأة عصرية ذات أنوثة طاغية تجذب انتباه من حولها وتكون محط اهتمامهم. وقد تم إطلاق العطر لأول مرة من قبل دار قوتشي للموضة في عام 2012. وتعد دار قوتشي للموضة والتي تتخذ من إيطاليا مقرًا لها، من أكبر العلامات العالمية في مجال الموضة ومنتجات الجميل.

ومن الجدير بالذكر، ان العطر ينتمي إلى فئة عطور أو دي بارفان، وتعد عطور هذه الفئة مناسبة للاستخدام في فصلي الخريف والشتاء. كما تأتي عطور أو دي بارفان بتركيز عادة ما يتراوح بين 15% إلى 20%، وهو ما يجعل عطر قوتشي بريمير النسائي مناسب لأصحاب البشرة الحساسة.

وفي اغلب الاوقات تدوم روائح العطور في هذه  الفئة العطرية لفترات تتراوح بين 4 ساعات إلى 5 ساعات. ونتيجة لذلك يعتقد الكثيرون أن أغلب العطور النسائية تندرج تحت هذه الفئة، لما تقدمه من توازن بين قوة العطر وسعره.

رائحة عطر قوتشي بريمير الذهبي

ويأتي سحر رائحة العطر من رائحة المكونات الحمضية والزهرية، وهو ما يمنح انتعاشًا مريحًا، ويجعله مناسبًا لأوقات الصباح، وأوقات العمل، وتضيف رائحة الزهور البيضاء شعورًا بالطمأنينة والاسترخاء. وهو ما يمنح العطر الهدوء والنعومة الساحرة التي نتحدث عنها.

ويأتي عطر بريمير قوتشي الزهري بخليط من المسك الذي يضيف الجمال والإثارة، ويتمتع العطر بلمسة ناعمة فهو ينتمي لخطوط العطور الخشبية الزهرية. كما تقدم رائحة المسك والأخشاب الموجودة بالعطر لمسة غامضة وأنيقة في ذات الوقت. وبما أن العطر يتمتع بتركيز عالي نسبيًا مقارنة بالعطور الأرخص منه، فهو يثبت لفترات طويلة.

مكونات عطر قوتشي النسائي بريمير قوتشي

القمة العطرية

  • البرغموت
  • توت العليق

القلب العطري

  • الزهور البيضاء
  • براعم البرتقال
  • المسك

القاعدة العطرية

  • الأخشاب
  • الباتشولي
  • خشب الصندل.

حجم وسعر عطر بريمير الذهبي من قوتشي

ويأتي العطر في عبوات قوتشي الذهبية الأنيقة المصنوعة من الكريستال اللامع لتعبر عن روح المرأة العصرية. وبأحجام مختلفة وهي 30 مل، 50 مل، و75 مل. ويختلف سعر العطر بحسب اختلاف الحجم المتاح منه والبلد المتاح فيها. 

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد