مراجعة عطر جوتشي بامبو النسائي

عطر جوتشي بامبو من هو عطر ربيعي تم إطلاقه من قبل علامة الأزياء العالمية غوتشي في ربيع عام 2015، حيث حقق نجاح باهر بعد إصداره. فالعطر تم تصميمه بعناية للأنثى العصرية، حيث يتميز بأنه قوي وجريء وبنفس الوقت يتميز بالرقي والنعومة.

يتميز عطر جوتشي بامبو بانه من العطور الخشبية والزهرية بنفس الوقت والتي تعشقها المرأة المعاصرة. حيث أن تركيبة العطر تعطي رائحة فاكهة رقيقة والتي تجعله من العطور المميزة والتي تنقل شريك حياتك إلى عالم من الخيال الفاتن.

مكونات عطر جوتشي بامبو

يتكون العطر من الفانيليا المسكرة من تاهيتي مع خشب الصندل العميق كمقدمة للعطر والتي توفر شعور بالانتعاش. ويتم إستخدام العنبر كمكون وسيط أو حلقة وصل بين مكونات المقدمة والأساس. حيث يتم إستخدام زهرة الكازبلانكا مع زهرة البرتقال الأنثوي و الإيلنغ الرقيق كمكونات الأساس.

تعمل مكونات عطر بامبو معًا بشكل جيد للغاية لتعطي رائحة إنتعاش ممزوجة بغموض مغري يجعلك متألقة حتى بيوم ملىء بالمشاق. حيث أن تصميم العطر يعطي نكهة الفاكهة الممزوجة مع زهرة الكازبلانكا وزهرة البرتقال تستوطن القلب و ينقلك لعالم فاتن من الجمال.

حجم وشكل العطر

يأتي عطر بامبو في زجاجة مزدوجة الأطراف، سميكة شفافة ،و غطاء فضي اللون على شكل عصا البامبو. ويتوافر العطر في حجمين هما 50 مل و 75 مل.

96%
جميل للغاية

تقييم عطر بامبو من جوتشي

عطر ممتاز، منعش، قوي، ورقيق. ينقلك لعالم من الخيال ويغمرك بالانتعاش في الايام المليئة بالمشقة.

  • الرائحة
  • الثبات
  • التصميم
  • السعر
اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد