عطر ديور الاحمر بويزن هيبنوتيك او دي بارفان

إعلانات

عطر ديور بويزن هيبنوتيك الاحمر أو دي بارفان هو عطر شرقي فانيليا للنساء والعطر تم تصميمه خصيصًا من أجل امرأة ذات دلال و طاغية الأنوثة. وينتمي عطر بويزن الأصلي لفئة عطور أو دي بارفان، ويعد هذا النوع من العطور مناسب لأصحاب البشرة الحساسة بشكل أفضل من الفئات العطرية الأرخص. وذلك بسبب إنخفاض نسبة الكحول في العطر، حيث يتراوح تركيز زيت الخام العطري عادة ما بين 15% إلى 20%.

إعلانات

ويعتقد أن هذه الفئة العطرية تضم مجموعة من أفضل العطور النسائية بسبب ما تقدمه من توازن بين سعر وقوة العطر. وعادة ما تدوم روائح هذا النوع من العطور لفترات تصل إلى 5 ساعات. ويفضل استخدام عطور هذه الفئة على الملابس بسبب قوة العطر. بالإضافة إلى ذلك، تعد العطور التي تندرج تحت فئة أو دي بارفان ملائمة للاستخدام خلال فصلي الخريف والشتاء.

من الجدير بالذكر أن عطر ديور بويزن هيبنوتيك أو دي بارفان يعد النسخة الأحدث من عطر بويزن القديم. وتم تطوير هذه النسخة من العطر بواسطة خبير العطور فرانسوا ديماشي. وتم إطلاق العطر أول مرة في عام 2014 من قبل دار ديور للموضة، وتعد الدار التي تتخذ من فرنسا مقرًا لها من أكبر العلامات التجارية في مجال الموضة والأزياء.

إعلانات

رائحة عطر ديور بويزن هيبنوتيك

يدخل في تركيب عطر بويزن الاحمر القليل من المكونات الطبيعية والتي تعمل معًا في إنسجام لتعطي رائحة ساحرة وجذابة. حيث مع أول رشة من العطر تبدأ رائحة مكونات القمة العطرية في الظهور، وهي رائحة حلوة ناعمة تساعد على الشعور بالهدوء النفسي وتحسين المزاج. وبعد مرور بضع لحظات، تبدأ رائحة مكونات القلب العطري في الظهور تدريجيًا وهي رائحة زهرية منعشة تساعد على التخفيف من الشعور بالقلق.

وتبدأ تظهر رائحة حشوات القاعدة العطرية بعد مرور بضع دقائق والتي تندمج مع روائح المكونات الأخرى. حيث تصبح الرائحة تشبه الفانيلا الحلوة الممزوجة برائحة اللوز مع رائحة خفيفة من العنبر، على الرغم من عدم وجود العنبر في المكونات، وذلك بفضل وجود حبوب التونكا. وتساعدك رائحة العطر على تهدئة الأعصاب والشعور بالطمأنينة والثقة بالنفس، وفي نفس الوقت تجذب الأنظار وتجعلك محط اهتمام من حولك.

مكونات عطر ديور بويزن هيبنوتيك

قمة العطر

إعلانات

  • العرقسوس
  • اللوز

قلب العطر

  • ياسمين سامباك
  • زهر البرتقال

قاعدة العطر

  • الفانيليا
  • حبوب التونكا

حجم وسعر عطر ديور بويزن الاحمر

يأتي العطر في عبوة فخمة تعبر عن الرقي والتميز، وبحجمين هما 50 مل و100 مل. ويختلف سعر العطر من بلد لآخر بالإضافة إلى الحجم المتاح منه في الأسواق. وأيضًا ينصح بشراء العطر من منافذ بيع ذات الثقة لضمان جودة العطر.

وفي النهاية يجدر الإشارة إلى أن عطر ديور بويزن هيبنوتيك أو دي بارفان يختلف عن عطر ديور بويزن القديم، حيث أن هذه النسخة أقوي وأكثر نعومة وإثارة. وينصح باستخدامه في فصل الشتاء والخريف. ويعد العطر ملائم للاستخدام في المناسبات والسهرات الخاصة والمتزوجين حديثُا، ولا ينصح باستخدامه إطلاقًا في أماكن العمل والمناسبات العامة بسبب قوة العطر ورائحته المثيرة للغاية.

86%
عطر مثير للغاية يصلح للسهرات الخاصة

تقييم عطر بويزن الاحمر

  • الرائحة
  • الثبات
  • الفوحان
  • السعر

إعلانات

اضف تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد