شروط الخدمة

تنطبق شروط الخدمة التالية على المنصات الإلكترونية والتطبيقات والخدمات عبر الإنترنت (“المنصات”) التي يملكها أو يديرها أو يرعاها “Asperfumes.com”  متى ما تمت الإشارة إلى هذه المصطلحات أو توفر رابط لها أو تم نشرها. يشار في بعض الأحيان ضمن شروط الخدمة هذه إلى كل من “Asperfumes” والمنصات الإلكترونية والتطبيقات والخدمات عبر الإنترنت (“المنصات”) التي تملكها أو تديرها أو بلفظ المتحدث الجمع “نحن” وما في معناها. ويشمل اللفظ الفردي “منصة” كل مقابل لها وكل صورة لها وبديل وما يحل محلها والمنصة الاحتياطية وجميع المعلومات والبيانات التي تتاح أو يتم إرسالها عن طريق المنصة. وتتم إتاحة المنصة مع مراعاة جميع هذه الأحكام والشروط وجميع قواعد التشغيل والسياسات والإجراءات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ما لدينا من سياسة الخصوصية، ملفات الارتباط “الكوكيز”، والتي يمكن نشرها من وقت لآخر على موقع الويب من جانبنا (ويُشار إليها مجتمعة باسم “الاتفاقية”).

ولا يُقصد من هذه الاتفاقية أن تحل محل أو تنظم أي أحكام وشروط أو أية قواعد تشغيلية أخرى، أو سياسات وإجراءات تخص أي برنامج أو خدمة نقدمها ما لم نؤكد على ذلك صراحة فيما يتصل بذلك البرنامج أو تلك الخدمة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، قد يتوجب عليك الموافقة على أحكام وشروط إضافية سارية على وظائف وخدمات محددة يتم عرضها في أي منصة. وتأتي تلك الأحكام والشروط الإضافية تكملة لشروط الخدمة هذه، لكنها لا تسري إلا على استخدام تلك الوظائف والخدمات.

برجاء قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الوصول إلى المنصة أو استخدامها. ويعني صولك إلى أي جزء من المنصة أو استخدامها، أنك توافق على الالتزام بالأحكام والشروط المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.

  1. سياسة خصوصية البيانات

    بالإضافة إلى شروط الخدمة الحالية، قمنا بوضع سياسة خصوصية لشرح كيفية جمع واستخدام المعلومات التي تخصك. ويمكن العثور على نسخة لسياسة الخصوصية هنا. كما نشرنا أيضًا سياسة استخدام الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط) تصف كيفية وموعد وسبب إستخدام تقنيات التعقب على منصتنا. ويمكن العثور على نسخة من سياسة استخدام الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط) هنا. كما أن وصولك إلى المنصة أو استخدامها يعني أنك تعبر عن إقرارك بسياسة الخصوصية وسياسة استخدام الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط).
  2. حسابك

    إذا قمت بإنشاء حساب على المنصة، فأنت مسئول عن الحفاظ على أمن حسابك وأنت مسئول مسئولية كاملة عن كافة الأنشطة التي تتم باستخدام الحساب. ويجب عليك إشعارنا على الفور بأية استخدامات غير مرخصة أو مشكوك فيها لحسابك أو أية مخالفات أخرى للأمن. ولن نتحمل المسئولية عن أية أعمال أو حالات إغفال من جانبك، بما في ذلك أية أضرار من أي نوع تتكبدها نتيجة هذه الأعمال أو حالات الإغفال.

    من خلال إنشاء حساب على المنصة، فقد يُطلب منك تقديم معلومات عن نفسك (مثل تحديد الهوية أو تفاصيل الاتصال) كجزء من عملية التسجيل في المنصة، أو كجزء من استخدامك المتواصل للمنصة. كما أنك توافق على الالتزام بأن تكون أي معلومات تسجيل تقدمها لنا دقيقة وصحيحة وحديثة. وعلاوة على ذلك، فإنك توافق على أن المعلومات التي تقوم بمشاركتها عن نفسك سوف يتم مشاركتها علنًا لغرض عرض الملفات التعريفية لأعضاء مجتمع “Asperfumes.com” وتحديد هوية المشاركين في النقاش داخل أدوات التواصل المتوفرة.
  3. مسؤولية المساهمين

    إذا قمت بالتواصل أو بنشر مادة أو نقل معلومات من خلال استخدام المنصة، أو بنشر روابط على المنصة، أو حتى قمت بتوفير (أو السماح لأي جهة أخرى بتوفير) مادة عن طريق المنصة (يُشار إلى أي من هذه المواد باسم “المحتوى”)، فإنك تتحمل المسئولية الكاملة عن هذا المحتوى أو أي ضرر ينجم عنه. وبإتاحة المحتوى، فإنك تتعهد وتضمن كل ما يلي:
    1.  أن نقل أو تنزيل أو نسخ أو استخدام المحتوى لن ينتهك حقوق الملكية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر، براءات الاختراع، العلامات التجارية أو حقوق سر المهنة، لأي شخص أو مؤسسة أخرى.
    2.  إذا كانت جهة العمل الخاصة تتمتع بحقوق الملكية الفكرية التي تقوم أنت بإنشائها، أنك (أولاً) قد تلقيت تصريحًا من جهة العمل بنشر أو إتاحة المحتوى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أية برمجيات، أو (ثانيًا) أنك حصلت من جهة العمل على إعفاء فيما يخص كافة الحقوق في المحتوى أو ملكيته.
    3.  أنك قد التزمت وراعيت بالكامل أية تراخيص من جهات أخرى فيما يخص المحتوى، وقد أجريت كافة الأمور الضرورية من أجل تمرير أية شروط مطلوبة إلى المستخدمين النهائيين.
    4.  أن المحتوى لا يضم أو يقوم بتثبيت أية فيروسات، فيروسات الدودة، برمجيات ضارة، أحصنة طروادة أو غير ذلك من مواد أو معلومات ضارة أو مدمرة.
    5.  أن المحتوى متوافق مع أي شروط وأحكام معمول بها للغير كنت قد قبلتها أنت وتنطبق على المحتوى أو استخدام خدمات الغير اللازمة لاستخدامك للمنصة.
    6.  أن المحتوى ليس بريدًا غير مرغوب فيه، وليس مستخرجًا بشكل آلي أو عشوائي، وأنه لا يحتوي على محتوى تجاري غير أخلاقي أو غير مرغوب فيه مخصص لتحريك مرور البيانات إلى مواقع أخرى أو دعم تصنيفات محركات البحث لمواقع جهات أخرى، أو لتصرفات أخرى غير قانونية (مثل التصيّد والاحتيال) أو تضليل المستقبلين فيما يخص مصدر المادة (مثل الخداع).
    7.  أن المحتوى غير إباحي، ولا يحتوي على تهديدات أو يحض على العنف، وأنه لا ينتهك حقوق الخصوصية أو الإعلان لأي جهة أخرى.
    8.  أن المحتوى لا يتألف من مواد ترويجية غير مرغوب فيها مثل الروابط غير المرغوب فيها في مجموعات الأخبار، قوائم البريد الإلكتروني، المدونات ومواقع الويب وغيرها من الطرق الترويجية الأخرى المشابهة غير المرغوب فيها؛
    9.  أن المحتوى غير مسمى بطريقة تضلل الآخرين للاعتقاد بأنك شخص آخر أو شركة أخرى.
    10.  أنك -في حالة المحتوى الذي يشتمل على شفرة كمبيوتر- قد قمت بالتصنيف الدقيق و/أو الوصف لنوع وطبيعة واستخدامات وتأثيرات المواد، سواء طلبنا نحن أو غيرنا القيام بذلك.
  1. مساهمات والغاءات المحتوى

    لنا الحق (وليس التزامًا رغم ذلك) وفقًا لتقديرنا وحدنا أن (1) نرفض أو نزيل أي محتوى يخالف في رأينا الوجيه أي سياسة أو إجراء لنا أو يكون ضاراً أو عدوانياً بأي شكل من الأشكال، أو (2) أن نلغي أي تسجيل أو حساب لاستخدام المنصة أو (3) أن ننهي أو نرفض الوصول إلى المنصة واستخدامها لأي فرد أو كيان لأي سبب، وفقًا لتقديرنا وحدنا.
  2. مسئولية رواد المنصة

    لم نراجع، وليس بمقدورنا أن نراجع، كافة المواد المنشورة على المنصة، ولذلك لا يمكن أن نتحمل المسئولية عن محتوى تلك المواد أو استخدامها أو تأثيراتها. بتشغيل المنصة، فإننا لا نتعهد أو نشير ضمنًا أنها تؤيد المواد المنشورة فيها، أو أنها ترى أن هذه المادة دقيقة، مفيدة أو غير ضارة. وأنت المسؤول عن اتخاذ الاحتياطات حسب الاقتضاء من أجل حماية نفسك ونظم الكمبيوتر لديك من الفيروسات، فيروسات الدودة، أحصنة طروادة، وغير ذلك من المحتوى الضار أو المدمر.

    ولا يجوز لك استخدام المنصة إلا بما يتفق مع الأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. وتتحمل وحدك المسئولية عن استخدامك للمنصة كما أنك توافق على الالتزام والامتثال بجميع القوانين المرتبطة باستخدامك للمنصة، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر القوانين ذات الصلة بالتسجيل والملكية الفكرية والخصوصية والرقابة على الصادرات.
  3. القيود العمرية

    لاستخدام المنصة بنفسك، يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا. وإذا كان عمرك يتراوح بين 16 و18 عامًا، فيجوز لك رغم ذلك استخدام المنصة، لكن يجب أن يكون لديك أحد الوالدين أو ولي أمر ليقدم موافقة سارية وقابلة للتحقق من أجل استخدامك لموقع الويب وقبول “شروط الخدمة” الحالية. نحن لا نجمع عامدين أي بيانات شخصية بشكل مباشر من أشخاص تقل أعمارهم عن 16 عامًا.
  4. المحتوى المنشور على المنصات الأخرى

    قد تحتوي المنصة على خدمات إضافية أو ارتباطات تشعبية أو مراجع لخدمات ومواقع ويب تابعة لجهات خارجية ليست من المتعاملين معنا.  فهذه المواقع والخدمات التابعة لجهات خارجية خارج سيطرتنا ويتم تشغيلها من قبل أطراف أخرى. لم نراجع وليس بمقدورنا أن نراجع جميع المواد المتاحة من خلال الخدمات المتاحة عبر الإنترنت ومواقع الويب وصفحات الويب لجهات أخرى التي ترتبط بها المنصة، ولسنا مسئولين عن ذلك الرابط الموصل إلى المنصة، ولن تكون المنصة مسئولة أمامك عن وصولك واستخدامك لأي من هذه الروابط التشعبية أو مواقع الويب أو الخدمات المقدمة من جهات أخرى. لا يشكل ظهور خدمات خارجية عبر الإنترنت وروابط تشعبية لجهات أخرى على المنصة -بأي شكل من الأشكال- إقرارًا من جانبنا للآراء أو وجهات النظر المعبر عنها من قِبل أي من مواقع ويب لجهات أخرى، ولا نتحمل المسؤولية عن دقة المحتوى الموجود في تلك المواقع والخدمات الخارجية، وتداولها واكتمالها وجودتها. علاوة على ذلك، لسنا مسؤولين عن جودة أو تسليم المنتجات أو الخدمات المقدمة أو المزودة أو التي يتم الوصول إليها أو المعلن عنها من قِبل أي جهة أخرى. وعلى هذا النحو، لن نكون مسؤولين أو مسؤولين قانوناً أمامك بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى، أخطاء أو حالات إغفال، أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام أي معلومات واردة أو مقدمة إلى تلك المواقع الخارجية. وأنت المسؤول عن اتخاذ الاحتياطات حسب الاقتضاء من أجل حماية نفسك ونظم الكمبيوتر لديك من الفيروسات، فيروسات الدودة، أحصنة طروادة، وغير ذلك من المحتوى الضار أو المدمر. نخلي مسئوليتنا عن أي ضرر ينجم عن استخدامك لمواقع ويب أو صفحات ويب لجهات أخرى.
  5. انتهاك حقوق النشر وسياسة قانون الألفية الرقمية لحقوق الطبع والنشر (DMCA)

    كما أننا نطلب من الآخرين احترام حقوق ملكيتنا الفكرية، فإننا نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين. سوف نقوم بإنهاء وصول أي زائر إلى المنصة واستخدامه لها، إذا تقرر بموجب ظروف مستوجبة أنه منتهك دائم الانتهاك لحقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية لنا أو للغير.

    إذا رأيت أن ملكيتك الفكرية يتم استخدامها على المنصة بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق النشر، فيُرجى التواصل معنا عبر [email protected] وتزويدنا بالمعلومات التالية (كما هو مطلوب في المادة 512(c)(3) من قانون الألفية الرقمية لحقوق الطبع والنشر):
    1.  توقيع فعلي أو إلكتروني لشخص مفوض بالتصرف نيابةً عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه.
    2.  تحديد هوية العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر المزعوم انتهاكه، أو إذا كان هناك عدة أعمال محمية بحقوق الطبع والنشر في موقع واحد على الإنترنت مشمولة بإخطار واحد، أو قائمة تمثيلية لتلك الأعمال على ذلك الموقع؛
    3.  تحديد هوية المادة المزعوم انتهاكها أو التي تكون موضوعًا للنشاط المخالف والمراد إزالتها أو تعطيل الوصول إليها، ومعلومات كافية بشكل معقول للسماح لمقدم الخدمة بتحديد موقع المادة؛
    4.  معلومات كافية بشكل معقول للسماح لمقدم الخدمة بالاتصال بالطرف المشتكي، مثل العنوان، رقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، إذا كان ذلك متاحًا، والذي يمكن الاتصال عليه مع الطرف المشتكي؛
    5.  إقرار بأن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية بأن استخدام المادة بالطريقة المشكو فيها غير مصرح به من قِبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون؛ و
    6.  إقرار بأن المعلومات الواردة في الإخطار دقيقة، وتحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، أن الطرف المشتكي مفوض بالتصرف نيابةً عن مالك الحق الحصري المزعوم انتهاكه.

      يرجى ملاحظة أن المادة 512(f) من قانون الألفية الرقمية لحقوق الطبع والنشر قد تفرض المسؤولية عن الأضرار على أي شخص يرسل عن علم إعلانات انتهاك دون وجه حق. والرجاء عدم تقديم أي ادعاءات زائفة.

      يجوز مشاركة أي معلومات أو مراسلات تقدمها لنا مع جهات خارجية، بما في ذلك الشخص الذي زودنا بالمادة المزعوم أنها تمثل انتهاكًا.

      عند تلقي إخطار حسن النية بالانتهاك من قِبل الوكيل المعين، فإن سياستنا هي إزالة المادة المنتهكة أو تعطيل الوصول إليها، إخطار المستخدم الذي نشر المادة أننا أزلنا المادة أو عطلنا الوصول إليها، وبالنسبة للمنتهكين المتكررين، إنهاء وصول هذا المستخدم إلى الخدمة.

      إذا رأيت أنه لم يكن ينبغي إزالة محتواك بسبب الانتهاك المزعوم لحقوق الطبع والنشر، فيمكنك أن ترسل إلينا عبر [email protected] إعلاناً مضادًا مكتوبًا بالمعلومات التالية:
    7.  تحديد هوية العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تمت إزالته، والموقع على المنصة حيث كان سيُعثر عليه قبل إزالته.
    8.  إقرار تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين بأنك لديك اعتقاد حسن النية أن المحتوى قد أُزيل نتيجة لخطأ أو خطأ في تحديد الهوية.
    9.  توقيعك الفعلي أو الإلكتروني، مع معلومات الاتصال الخاصة بك (العنوان، رقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، إن وجد).

إذا تلقينا إعلاناً مضادًا، فيجوز أن نرسل نسخة من الإعلان المضاد إلى الطرف المشتكي الأصلي، لإبلاغ ذلك الشخص بأننا يجوز أن نستبدل المادة المحذوفة أو نوقف تعطيلها. وما لم يقم مالك حقوق الطبع والنشر بإيداع دعوى للحصول على أمر قضائي ضد المستخدم، فيجوز استبدال المادة التي تمت إزالتها أو الوصول إليها بعد استلام الإعلان المضاد وفقاً لتقديرنا.

سوف نقوم بإنهاء وصول أي زائر إلى المنصة واستخدامه لها، إذا تقرر بموجب ظروف مستوجبة أنه منتهك دائم الانتهاك لحقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية لنا أو للغير.

  1. الملكية الفكرية

    لا تنقل هذه الاتفاقية منا إليك أي من ملكيتنا الفكرية أو الملكية الفكرية لجهة خارجية، وتظل كافة الحقوق والملكية والمصلحة في تلك الملكية تابعة لنا وحدنا (وفقًا لما هو قائم بين الأطراف). تعد جميع العلامات التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والرسومات والتصميمات والشعارات المستخدمة فيما يخص المنصة، علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لنا أو لجهات خارجية أخرى. لا يضمن لك استخدامك للمنصة أي حق أو رخصة لإعادة نسخ أو حتى استخدام أي ملكية فكرية نخص من العلامات التجارية مؤسستنا أو تخص جهات أخرى.
  2. إخلاء المسؤولية وحدود المسؤولية

    إلى أقصى حد مسموح به عملاً بالقانون المعمول به، لن يكون موقع “AsPefurmes.com”، منصاتها وشركاتها الفرعية والتابعة لها وكل من مسؤوليها التابعين لها، المديرين، أعضاءها، المساهمين، الموظفين، الشركات الزميلة، الوكلاء، المرخِصين، الممثلين، والمزودين من جهات خارجية، مسؤولين أمامك عن أي أضرار تعويضية، تبعية، عرضية، تحذيرية، مباشرة، غير مباشرة أو خاصة، تأديبية، أو مماثلة، قد تنتج عن استخدام، الوصول إلى، عدم القدرة على استخدام المنصة أو أي مواد موجودة في المنصة، سواء يتم توفير المواد أو خلافاً لذلك يتم تزويدها من قِبلنا أو من قِبل أي طرف خارجي.

    إذا تبين لنا -مع عدم الإخلال بالأحكام الأخرى المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام- أننا مسؤولين أمامك عن أي أضرار أو خسائر تنشأ عن استخدامك للمنصة أو الوصول إليها أو عدم قدرتك على استخدامها أو أي مواد مقدمة أو حتى مزودة من قِبلنا أو من قِبل أي جهة أخرى، فلا تتجاوز مسؤوليتنا في أي حال 25.00 دولارًا أمريكيًا.

    يمكن أن تتضمن المادة التي تقدمها المنصة معلومات تقنية غير دقيقة أو أخطاء أخرى. وقد تتعطل إتاحة المنصة بسبب ظروف تقنية. علمًا بأن استخدامك للمنصة على مسؤوليتك. ولا نضمن أن تكون الجوانب الوظيفية للمنصة متواصلة أو خالية من الأخطاء أو أن المنصة أو الخوادم التي تتيحها خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. ومع عدم تقييد ما سبق، كل شيء في المنصة يتم توفيره “كما هو وعلى علاته” دون ضمان من أي نوع، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق، الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك.
  3. أعمال التحكيم وحل النزاعات والتحكيم

    يجب استعراض هذا القسم بعناية. فهو كما هو موضح أدناه يضع حدودًا على ما يلي: (1) قدرتك على التقاضي في بعض الدعاوى في المحكمة؛ (2) حقك في الحصول على هيئة محلفين للبت في بعض الدعاوى؛ و(3) قدرتك على جمع الدعاوى وإقامة الدعاوى من خلال الدعاوى الفئوية. وتفهم أنه باستخدامك و/أو بعد أن تصبح مستخدمًا مسجلاً للمنصة أو الخدمات، فإنك توافق وتختار تقديم هذه الدعاوى لتحكيم ملزم. وتفهم أنه لن يتم تجميع التحكيم أو الإجراء مع آخر بدون موافقة مكتوبة مسبقة من جميع الأطراف المتأثرين بعمليات التحكيم أو الإجراءات.

    قبل أن تحيل أي نزاع إلى التحكيم أو إلى محكمة مطالبات صغيرة، يجب عليك أولاً الاتصال بنا كتابيًا ووصف ما يلي: (أ) طبيعة وأساس المطالبة أو النزاع؛ و (ب) الحل المحدد المطلوب لإعطائنا فرصة لحل النزاع. وبالمثل، قبل أن نحول النزاع إلى التحكيم، يجب أن نحاول أولاً حله عن طريق الاتصال بك. وإذا لم نتوصل إلى اتفاق لحل المطالبة خلال مدة يتم تحديدها من طرفنا من تاريخ تقديم هذا الإخطار، فيجوز لك أو لنا الشروع في إجراءات التحكيم.

    إذا تم الحكم لصالحنا أمام المُحكَّم، وإذا تبين لنا أنك تصرفت بسوء نية في تقديم مطالبتك، فيجوز أن نسعى لاسترداد رسوم ونفقات المحكم منك.

    التنازل عن الدعاوى الجماعية

    يوافق كل واحد منا صراحةً على وجوب رفع أي دعوى (دعاوى) بالصفة الفردية للطرف المعني، وليس بصفته مدعيًا أو عضوًا فئويًا في أي إجراء فئوي مزعوم، جماعي، تمثيلي أو متعدد المدعيين أو إجراء مماثل له (“دعوى فئوية”). ويوافق كل منا صراحةً على التنازل عن أي قدرة على الإبقاء على أي دعوى جماعية في أي منتدى يرفع مطالبة يعالجها هذا القسم. وبغض النظر عن أي نص آخر في هذه الاتفاقية على خلاف ذلك، فإن أي مطالبة، نزاع أو اختصام يدعي بأن كل أو جزء من التنازل عن الدعوى الفئوية الوارد في هذا القسم غير ساري، غير قانوني، غير قابل للتنفيذ، باطل أو قابل للإبطال.
  4. التغييرات

    نحتفظ بالحق وفقًا لتقديرنا وحدنا في تعديل أو استبدال أي جزء من هذه الاتفاقية. ويشكل استخدامك المتواصل أو الوصول إلى المنصة بعد الإخطار بأية تغييرات على هذه الاتفاقية قبولاً منك لتلك التغييرات. كما يجوز لنا في المستقبل أن نعرض خدمات و/أو ميزات جديدة من خلال المنصة (بما في ذلك، إطلاق أدوات وموارد جديدة). وتخضع هذه الميزات و/أو الخدمات الجديدة للأحكام والشروط المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.
  5. الإنهاء

    يجوز لنا أن ننهي وصولك إلى كافة أو أي جزء من المنصة في أي وقت، سواء بسبب أو بدون إبداء أسباب، بإعلان وبدون إعلان، على أن يسري ذلك على الفور. إذا كنت ترغب في إنهاء هذه الاتفاقية، فيمكنك ببساطة التوقف عن استخدام المنصة. إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك (إذا كان لديك حساب)، فيرجى الاتصال على [email protected] تظل جميع الأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية والتي يجب أن تظل سارية بطبيعتها حتى بعد إنهاء هذه الاتفاقية وانتهائها سارية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأحكام الخاصة بالملكية وإخلاء المسؤولية عن الضمان، والتعويض وحدود المسئولية.
  6. تعهد وضمان عام

    تتعهد وتضمن أن (أولاً) استخدامك للمنصة مطابقًا مطابقة صارمة لهذه الاتفاقية وكافة القوانين واللوائح المعمول بها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أية قوانين أو لوائح محلية في بلدك، ولايتك، مدينتك أو منطقة حكومية أخرى، فيما يخص التصرف عبر الإنترنت والمحتوى المقبول، وبما في ذلك كافة القوانين المعمول بها فيما يتعلق بنقل البيانات التقنية المصدرة من البلد حيث يقع هذا الموقع أو البلد حيث تقيم)؛ و(ثانياً) أن استخدامك لموقع الويب لن ينتهك أو يخلّ بحقوق الملكية الفكرية لأي جهة خارجية أخرى.
  7. متفرقات
    1.  التعديل. يجوز تعديل هذه الاتفاقية من خلال النشر من قِبلنا لنسخة منقحة على المنصة.
    2.  عدم التنازل عن الحق. لن يشكل عدم التزامنا بتطبيق أو التأخر في تطبيق أي من شروط الخدمة تنازلاً عن هذا الحق. ويجب أن يكون أي تنازل مكتوبًا وموقعًا من قِبل الطرفين لكي يكون ملزمًا قانونيًا.
    3.  استقلالية النصوص. تسري جميع أجزاء شروط الخدمة الحالية لأقصى حد يسمح به القانون المعمول به. في حالة عدم القدرة على إنفاذ أي جزء من هذه الاتفاقية كما هو مكتوب، فيتم استبدال ذلك الجزء بشروط تتطابق تطابقًا كبيرًا مع نية الأطراف إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به. ولا يؤثر بطلان جزء من شروط الخدمة الحالية على سريان الأحكام المتبقية وقابليتها للتنفيذ.
    4.  علاقة الأطراف. لا يوجد في شروط الخدمة أي ما ينشأ أي شراكة، مشروع مشترك، امتياز، توظيف، أو علاقة وكالة أخرى بيننا وبينك. ولا يجوز لك الدخول في أي عقد نيابةً عنا أو إلزامنا بأي شكل من الأشكال.
    5.  التنازل. لا يجوز لك التنازل عن أي من حقوقك بموجب شروط الخدمة الحالية، وستكون أي محاولة من هذا القبيل باطلة ولاغية. ويجوز لنا وفقًا لتقديرنا وحدنا نقل أي حقوق أو التزامات بموجب شروط الخدمة الحالية، تفويضها، التعاقد من الباطن عليها أو التنازل عنها دون إخطارك بذلك.
    6.  المستفيدون الآخرون. شروط الخدمة الحالية لصالحنا ولصالحك فقط، ولا يجوز تنفيذها إلا بنا وبك. ولا تنوي أطراف شروط الخدمة الحالية أن تمنح أي حق أو فائدة لأي طرف خارجي. لا يجوز لأي طرف خارجي إقامة أو الادعاء بأي إجراء ضد طرف من أطراف “شروط الخدمة” الحالية يدعي أنه طرف خارجي مستفيد من شروط الخدمة الحالية أو أي من المعاملات المنصوص عليها في شروط الخدمة الحالية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد